مباراة سيراميكا وطلائع الجيش

يلا شوت yalla shoot مباراة سيراميكا ضد طلائع الجيش el geish vs serameka اليوم الثلاثاء في كاس الرابطه المصريه ، بعدما حقق الانتصار علي ارضه في الجوله الاولي باداء رائع من المقرر اليوم ان يلتقي فريق سيراميكا في ثاني مبارياته في كاس الرابطه مع خصمه الذي تعادل في الجوله الاولي فريق طلائع الجيش اليوم الموافق 18 يناير وذلك لحساب مباريات الجوله الثانيه من دور المجموعات للنسخه الاولي من كاس الرابطه المصريه ، وسوف تلعب مباراه سيراميكا و طلائع الجيش الليله علي ارضيه ملعب جهاز الرياضة العسكرى ، وسووف تنطلاق المباراه اليوم في تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره و السادسه مساءا بتوقيت السعوديه.

يلا شوت مباراة سيراميكا وطلائع الجيش

سيراميكا يدخل لقاء الليله خارج ارضه وذلك ضمن لقاءات الجوله الثانيه من منافسات دور المجموعات لكاس الرابطه المصريه ، فريق سيراميكا كان قد بدا هذه البطوله بانتصار غالي علي ارضه وذلك ايضا باداء اكثر من رائع وعلي حساب فريق البنك الاهلي وحقق سيراميكا الانتصار في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه اربع اهداف مقابل هدفين ، سيراميكا هو متصدر المجموعه الثالثه برصيد ثلاث نقاط وهو الليله سوف يسعي لتقديم اداء جيد مثل مباراته الاولي وتحقيق ثاني انتصار له والابتعاد بصدرا المجموعه.

مباراة طلائع الجيش وسيراميكا يلا شوت

علي الجانب الاخر فريق طلائع الجيش فهو صاحب الارض في مباراه الليله وذلك ضمن مباريات المجموعه الثانيه في الجوله الثانيه من دور المجموعات لكاس الرابطه ، طلاع الجيش كان قد خاض اول لقاء له في كاس الرابطه علي ارضه وذلك عندما استقبل فريق غزل المحله وقد تعادل طلائع الجيش في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه هدف مقابل هدف ، ويحتل الطلائع قبل مواجهه سيراميكا المركز الثالث في المجموعه الثالثه بنقطه واحده وهو الاخر سوف يبحث عن تحقيق الانتصار من اجل البقاء في المنافسه علي التاهل للدور القادم.

تشكيلة سيراميكا المتوقعة ضد طلائع الجيش

تشكيلة سيراميكا المتوقعة ضد طلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء من المتوقع ان يلعب الفريق بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي محمد كوكو ، وفي خط الدفاع مصعب البطاط - عبد الله محمود- سيف تقا - أحمد محسن ، وفي خط الوسط محمد حسن - بلال السعيداني - محمد إبراهيم - مصطفى ميسي ، وفي خط الهجوم شادي حسين - باسم مرسي.

تشكيلة طلائع الجيش المتوقعة ضد سيراميكا

تشكيلة طلائع الجيش المتوقعة ضد سيراميكا في دور المجموعات اليوم من المتوقع ان يدخل بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي محمد بسام ، وفي خط الدفاع رجب عيد العليم، علي الفيل، عمرو السيسي، محمد جابر ، وفي خط الوسط أحمد سمير، علي حمدي، محمد ناصف، الطيب فتحي ، وفي خط الهجوم خالد هشادي، مصطفى عوض.

تشكيلة سيراميكا الرسمية ضد طلائع الجيش

تشكيلة سيراميكا الرسمية ضد طلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء سوف يلعب الفريق بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي كوكو ، وفي خط الدفاع صبحي - تقا - محمود - البطاط ، وفي خط الوسط نبيل - بونسو ، وفي خط الوسط الهجومي إبراهيم - توني - ايفانزمنساه ، وفي خط الهجوم مرسي.

تشكيلة طلائع الجيش الرسمية ضد سيراميكا

تشكيلة طلائع الجيش الرسمية ضد سيراميكا لحساب الجولة الثالثه سوف يخوضها اليوم الفريق بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي محمد محمود ، وفي خط الدفاع محمد ناصف - الجويني - سطوحي - بكار ، وفي خط الوسط شحاته - السيسي - جابر ، وفي خط الهجوم الطيب - حشادي - سمير.

نتيجة مباراة سيراميكا وطلائع الجيش

نتيجة مباراة سيراميكا وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء فى كأس الرابطة المصرية فى الجوله الثانية انتهت بتعادل الفريقين سلبيا بدون اهداف

بطاقة مباراة سيراميكا وطلائع الجيش

البطولةكأس الرابطة المصرية
الجولةالجولة الثانية
موعد المباراة18-01-2022
توقيت المباراة5:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهON Time Sport 3
معلق المبارهأيمن الكاشف
ملعب المباراةملعب اجهاز الرياضة العسكرى