مباراة السعودية والأردن

نتيجة مواجهه السعودية والأردن jordan vs saudi arabia اليوم الثلاثاء في المباراة النهائيه فى بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة ، يلتقي منتخب السعودية الأولمبي مع نظيره منتخب الأردن مساء اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 في المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا تحت 23 فى لقاء قوي بين المنتخبين بعد ان استحق كلا منهم الوصول لهذا الدور فى البطوله وتقام المباراه النهائية بين المنتخبين اليوم على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد .

مباراة السعودية والأردن

يدخل المنتخب السعودية المباراه النهائية اليوم امام نظيرة الاردنى بعد ان حقق الفوز في كل مبارياته ببطولة غرب آسيا تحت 23 سنة، ولم تتلقى شباكه أي هدف، تصدر المنتخب الأولمبي السعودي مجموعته الثالثة في البطولة بعد الفوز على البحرين ثم سوريا، وفي الدور قبل النهائي تغلب المنتخب السعودي تحت 23 سنة على منتخب العراق القوي بهدف دون رد.

موعد مباراة السعودية والأردن

فى الجهه المقابله منتخب الأردن الذى يسعى هو الاخر للفوز باللقب على حساب المنتخب السعودي بعد ان بدأ مشوار بطولة غرب آسيا بخسارة من عمان، قبل أن يفوز على الكويت ثم اليمن، ليتصدر المجموعة الأولى، وفي الدور قبل النهائي حقق المنتخب الأردني فوز كبير على سوريا بنتيجة اربعه اهداف مقابل هدفين.

نتيجة مباراة السعودية والأردن

انتهت مباراة السعودية والأردن اليوم الثلاثاء ضمن فعاليات المباراه النهائية فى بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة انتهت بفوز الاردن بثلاثه اهداف لهدف

بطاقة مباراة السعودية والأردن

البطولة بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة
الجولةالنهائي
موعد المباراة12-10-2021
توقيت المباراة7:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهأبو ظبي الرياضية 1
معلق المبارهفهد عبدالرحمن
ملعب المباراة استاد الأمير محمد بن فهد