موعد مباراة سموحة واسوان

موعد مباراة سموحة واسوان في الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة القادم ضمن منافسات الجولة 16 من النصف الاول للموسم الحالي ، في المواجهة التي سوف يستضيف فيها نادي سموحة خصمه فريق اسوان والتي سوف تقام على ارضية ملعب ستاد الإسكندرية مستقبل عليه نادي سموحة اللقاء الذى يبحث فيه عن الانتصار.

موعد مباراة سموحة واسوان

سوف تنطلق مباراة سموحة واسوان يوم الجمعة القادم الموافق 12 مارس من الشهر الحالي في تمام الساعة الرابعه مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الثالثه مساءا بتوقيت القاهرة ، وسوف تنقل المباراة بشكل حصري كما هي العادة على قناة اون تايم سبورت الاولي مع المعلق عليهاأيمن الكاشف.

تشكيلة سموحة المتوقعة امام اسوان

من المتوقع ان يلعب فريق سموحة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي الهاني سليمان ، وفي خط الدفاع رجب نبيل – أحمد جمال – محمود البدري – أطهر الطاهر ، وفي خط الوسط محمد حليمو – محمد كناريا – محمد محسن ليلة – إسلام جمال – رفيق كابو ، وفي خط الهجوم حسام حسن.

تشكيلة اسوان المتوقعة امام سموحة

بينما فريق اسوان من المتوقع ان يلعب بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي خالد وليد ، وفي خط الدفاع عمرو الحلوانى، محمد جابر ميدو، إسلام سرى، محمود شبانة ، وفي خط الوسط محمد سوستة، هيثم الفيل، أحمد أيمن ، وفي خط الهجوم أحمد صغيرى، هانى رشدى، محمود صلاح.