موعد مباراة فالنسيا وليفانتي

يحل نادي فالنسيا ضيفا من امام خصمه فريق ليفانتي ضمن منافسات الجولة 27 من النصف الثاني للموسم الحالي من الدوري الاسباني ، وذلك في المواجهة التي وسوف تقام على ارضية ملعب سيوتات دي فالنسيا معقل نادي ليفانتي مستقبل عليه المواجهة في الدور الثاني ، وقد انتهت الذهاب بفوز فالنسيا باربع اهداف لهدفين.

موعد مباراة فالنسيا وليفانتي

سوف تنطلق مباراة فالنسيا وليفانتي يوم الجمعة القادم في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، وذلك يوم الجمة الموافق 12 مارس من الشهر الحالي ، وسوف تنقل المباراة على قناة بي ان سبورت الاولي في نقل حصري للدوري الاسباني في الشرق الاوسط.

تشكيلة فالنسيا المتوقعة امام ليفانتي

فالنسيا من المتوقع ان يلعب بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي خاومي دومنيك ، وفي خط الدفاع دانييل واس- مختار دياخابي- إلياكيم مانغالا- خوسيه لويز جايا ، وفي خط الوسط تشيرسيف- سولير- فيسينتي إسكويدرو- مانو فاليجو- يونس موسى ، وفي خط الهجوم كيفين غاميرو.

تشكيلة ليفانتي المتوقعة امام فالنسيا

فيما ليفانتي من المتوقع ان يدخل بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي ايتور فرنانديز ، وفي خط الدفاع خورخي ميرامون، سيرجيو بوستيجو ريدوندو، روبن فيزو، كارلوس كليرك ، وفي خط الوسط خوسيه كامبانيا، نيكولا فوكيفيتش، جونزالو ميليرو، ميكائيل مالسا ، وفي خط الهجوم إينيس بردهي، خوسي لويس موراليس.