موعد مباراة توتنهام ودينامو زغرب

يحل نادي توتنهام ضيفا في ذهاب دور ال 16 من الدوري الاوروبي امام خصمه فريق دينامو زغرب اليوم الخميس في المواجهة التي سوف تقام على ارضية ملعب ماكسيمير ستاديون ، وذلك في المواجهة التي وسوف يبحث فيها كل فريق عن الانتصار يوم الخميس من اجل ان تكون مواجهة الإياب اسهل من اجل العبور لدور ربع النهائي.

موعد مباراة توتنهام ودينامو زغرب

سوف تبدا مباراة توتنهام ودينامو زغرب يوم الخميس الموافق 11 مارس اليوم ، وذلك في تمام الساعة الحادي عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، وسوف تنقل المواجهة بشكل حصري فقط علي قناة بي ان بي ان بريميوم الثانية وسوف يكون المعلق عليها نوفل باشي.

تشكيلة توتنهام المتوقعة امام دينامو زغرب

توتنهام من المتوقع ان يلعب بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي هوجو لوريس ، وفي خط الدفاع سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون ، وفي خط الوسط هويبيرج - موسى سيسوكو - ندومبيلى ، وفي خط الهجوم بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين.

تشكيلة دينامو زغرب المتوقعة امام توتنهام

بينما فريق دينامو زغرب من المتوقع ان يدخل بتشكلية سوف تضم في حراسة المرمي دومينيك ليفاكوفيتش ، وفي خط الدفاع راسموس لوريتسين ، يوسكو جفارديول ، كيفن ثيوفيل كاثرين ، دينو بيريك ، وفي خط الوسط كريستيان ياكيتش، أريجان أديمي ، لوكا إيفانوشتس؛ ، وفي خط الهجوم لوفرو ماجر ، برونو بيتكوفيتش ، ميسلاف أورسيتش.