موعد مباراة اشبيلية وألميريا

موعد مواجهة اشبيلية وألميريا في كاس ملك اسبانيا مساء يوم الثلاثاء القادم في منتصف الاسبوع ، في المواجهة التي سوف يحل فيها اشبيلية ضيفا على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط من امام خصمه فريق ألميريا ، واليوم سوف يبحث اشبيلية عن الانتصار في منافسات ربع نهائي كاس الملك.

موعد مباراة اشبيلية وألميريا

سوف تنطلق مباراة اشبيلية وألميريا يوم الثلاثاء القادم الموافق 2 فبراير ، وذلك في تمام الساعة الحادي عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، وكاس ملك اسبانيا لا ينقل عربيا ، ولكنه سوف ينقل على العديد من القنوات العالمية من بي تي سبورت.

تشكيلة اشبيلية المتوقعة امام ألميريا

من المتوقع ان يخوض فريق اشبيلية المواجهة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي ياسين بونو ، وفي خط الدفاع أليكس فيدال ، جول كوندي ، سيرجيو غوميز ، كريم ريكيك ، وفي خط الوسط إيفان راكيتيتش ، نيمانيا جوديلي ، جوان جوردان ، وفي خط الهجوم سوسو ، لوك دي يونغ ، منير الحدادي.

تشكيلة ألميريا المتوقعة امام اشبيلية

بينما مستضيف المواجهة نادي ألميريا من المتوقع ان يدخل بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي فرناندو مارتينيز ، وفي خط الدفاع آيتور بونويل ، سيزار دي لا هوز ، تشومي ، سيرجيو أكيمي ، وفي خط الوسط لوكاس روبرتون ، ورادوساف بتروفيتش ، وفي خط الوسط الهجومي أرفين أبياه ، فران فيلالبا ، خوسيه كارلوس لازو ، وفي خط الهجوم خوان فيلار.