موعد مباراة يوفنتوس ونابولي

قمة ايطاليه يوم السبت القادم ، مباراة يوفنتوس ونابولي في منافسات الموسم الحالي من الدوري الايطالي ، في المواجهة التي تقام ضمن الاسبوع 22 في الدور الثاني من الدوري ، ومواجهة الذهاب لم يتم حسمها بعد ، وسوف يتم اعادتها من جديد ، وفي المواجهة سوف يبحث كل فريق عن الانتصار والثلاث نقاط.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي

سوف تنطلق مباراة يوفنتوس ونابولي يوم السبت القادم الموافق 13 فبراير، في تمام الساعة الثامنه مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة السابعه مساءا بتوقيت القاهرة ، وسوف تنقل المباراة على قناة بي ان سبورت الرابعه ، وذلك في نقل حصري للمواجهة من خلال مجموعة قنوات بي ان القطرية في الشرق الاوسط.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة امام نابولي

اليوفي من المتوقع ان يدخل المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي فوتشيك تشيزني ، وفي خط الدفاع دانيلو – ليوناردو بونوتشي ـ أليكس ساندرو ، وفي خط الوسط خوان كوادرادو – رودريجو بنتانكور – وستون مكيني – فيديريكو كييزا ، وفي خط الهجوم ديان كولوسيفسكي – باولو ديبالا – كريستيانو رونالدو.

تشكيلة نابولي المتوقعة امام يوفنتوس

بينما نادي نابولي من المتوقع ان يلعب المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي أليكس ميريت ، وفي خط الدفاع جيوفاني دي لورينزو، كوستاس مانولاس، نيكولا ماكسيموفيتش، فوزي غلام ، وفي خط الوسط ماتيو بوليتانو، تيموي باكايوكو، دييجو ديمي ، وفي خط الهجوم بيوتر زيلينسكي،أندريا بيتاجنا، لورينزو إينسيني.