موعد مباراة توتنهام وإيفرتون

يحل نادي توتنهام ضيفا مساء يوم الاربعاء القادم من امام خصمه فريق ايفرتون في المباراة التي سوف تقام على ملعب جوديسون بارك معقل نادي ايفرتون مستقبل عليه المواجهة ، في دور 16 من كاس الاتحاد الانجليزي ، في المواجهة التي سوف يبحث فيها كل فريق عن الانتصار من اجل العبور لدور ربع النهائي من الكاس.

موعد مباراة توتنهام وإيفرتون

موعد مباراة توتنهام وايفرتون يوم الاربعاء القادم الموافق 10 فبراير ، في تمام الساعة الحادي عشر وربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة العاشرة وربع مساءا بتوقيت القاهرة ، وسوف تنقل المواجهة على قناة بي ان سبورت الاولي وسوف يكون المعلق عليه على محمد علي في نقل حصري في العالم العربي.

تشكيلة توتنهام المتوقعة امام إيفرتون

من المتوقع ان يلعب توتنهام بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي هوجو لوريس ، وفي خط الدفاع مات دوهرتي ، إريك داير ، جو رودون ، بن ديفيز ، وفي خط الوسط هاري وينكس ، بيير إميل هوجبيرج ، وفي خط الوسط الهجومي هيونج مين سون ، ستيفن بيرجوين ، جاريث بيل ، وفي خط الهجوم كارلوس فينيسيوس.

تشكيلة إيفرتون المتوقعة امام توتنهام

فيما نادي ايفرتون من المتوقع ان يدخل المواجهة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي روبن أولسن ، وفي خط الدفاع بن جودفري ، مايكل كين ، ييري مينا ، ميسون هولجيت ، وفي خط الوسط فابيان ديلف ، برنارد ، أليكس إيوبي ، وفي خط الهجوم جيمس رودريغيز ، جوشوا كينغ ، دومينيك كالفيرت لوين.