موعد مباراة الصفاقسي وكيغالي

موعد مباراة الصفاقسي وكيغالي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الجديد ، في المواجهة التي سوف تقام على ارضية ملعب الطيب المهيري يوم السبت القادم في تونس ، وذلك حينما يستضيف نادي الصفاقسي خصمه فريق كيغالي في المواجهة الاول ضمن دور المجموعات ، والتي سوف يبحث فيها الصفاقسي على ملعبه.

موعد مباراة الصفاقسي وكيغالي

سوف تنطلق مباراة الصفاقسي وكيغالي يوم السبت القادم الموافق 13 فبراير ، في تمام الساعة الخامسه مساءا بتوقيت السعودية ، والساعة الرابعه مساءا بتوقيت مصر ، وسوف تنقل المباراة بشكل حصري على قنوات بي ان الرياضية الملكه لحقوق كأس الكونفيدرالية الأفريقية ، وسوف تنقل المباراة على قناة بي ان سبورت الثامنه.

تشكيلة الصفاقسي المتوقعة امام كيغالي

الصفاقسي من المتوقع ان يدخل المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي دحمان ، وفي خط الدفاع غرام – محمد بن علي – الزموري -محمد الهادي قعلول ، وفي خط الوسط كراوي – السكري – زكريا منصوري ، وفي خط الهجوم امحمد علي جويني -نابي كمارا – كينجسلي إيدوه.

تشكيلة كيغالي المتوقعة امام الصفاقسي

اما فريق كيغالي من المتوقع ان يدخل المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي باتي ، وفي خط الدفاع حسن، كاريرا، إيمري، كريستيان ، وفي خط الوسط رشيد، توماني، زيدان ، وفي خط الهجوم لاوال، موهادجيلي، تشابالالا.