موعد مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي

يفتح ملعب سان ماميس ابوابه يوم الخميس القادم ، لاستقبال مباراة أتلتيك بلباو ولفانتي في بطولة كاس ملك اسبانيا ، في المواجهة التي سوف تقام ضمن منافسات الذهاب من مواجهة نصف النهائي ، والتي سوف يبحث فيها كل فريق عن الانتصار من اجل ان تكون مواجهة الإياب اسهل ، ويبحث في المقام الاول نادي أتلتيك بلباو عن الفوز.

موعد مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي

موعد مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي ، يوم الخميس القادم الموافق 11 فبراير ، في تمام الساعة الحادي عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، ولن تنقل المباراة على اي قناة عربية ، وكذلك باقي مباريات البطولة ، ولكنها سوف تنقل على العديد من القنوات العالمية مثل بي تي سبورت.

تشكيلة أتلتيك بلباو المتوقعة امام ليفانتي

فريق أتلتيك بلباو من المتوقع ان يدخل المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي اوناي سيمون إينيغو ليكوي ، وفي خط الدفاع ويراي ألفاريز ، وإنيغو مارتينيز ، ويوري بيرشيشأوسكار دي ماركوس وداني جارسيا وإيكر مونياين وأليكس بيرينغير ، وفي خط الهجوم أسيير فيلاليبري - راؤول جارسيا.

تشكيلة ليفانتي المتوقعة امام أتلتيك بلباو

بينما نادي ليفانتي من المتوقع ان يدخل المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي داني كارديناس ، وفي خط الدفاع كوكاكولا ، سيرجيو بوستيجو ، روبن فيزو ، تونو ، وفي خط الوسط نيمانيا رادوجا ، ميكائيل مالسا ، وفي خط الوسط الهجومي الابن ، روبين روشينا ، أنيس باردي ، وفي خط الهجوم روجر مارتي.