موعد مباراة اشبيلية وفالنسيا

كاس ملك اسبانيا مواجهات دور ال 16 من الموسم الحالي ، حيث من المقرر يوم الاربعاء ان يستضيف نادي اشبيلية على ملعبه خصمه فريق فالنسيا في المباراة التي سوف تقام على ارضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل نادي اشبيلية مستضيف عليه المواجهة التي سوف يبحث فيها كل فريق عن الانتصار وحصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة اشبيلية وفالنسيا

سوف تنطلق مساء يوم الاربعاء الموافق 27 يناير المواجهة في تمام الساعة التاسعه مساءا بتوقيت السعودية والساعة الثامنه مساءا بتوقيت مصر ، ولم تحصل الي الان اي قناة في الشرق الاوسط علي حقوق كاس ملك اسبانيا ، وسوف تنقل المباراة على قنوات اسبانية وكذلك بعد القنوات العالمية.

تشكيلة اشبيلية المتوقعة امام فالنسيا

مساء الاربعاء من المتوقع ان يدخل اشبيلية المباراة بتشكيلة سوف في حراسة المرمي فاكليك ، وفي خط الدفاع نافاس – دييجو كارلوس – جوميز – ريكيك ، وفي خط الوسط إيفان راكيتيتش – أوسكار – جيديلى ، وفي خط الهجوم لوكاس فاسكيز – أسامة الإدريسى – النصيرى.

تشكيلة فالنسيا المتوقعة امام اشبيلية

بينما على الجانب الاخر من المتوقع ان يخوض فالنسيا المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي خاومي دومنيك ، وفي خط الدفاع دانييل واس- مختار دياخابي- إلياكيم مانغالا- خوسيه لويز جايا ، وفي خط الوسط تشيرسيف- سولير- فيسينتي إسكويدرو- مانو فاليجو- يونس موسى ، وفي خط الهجوم كيفين غاميرو.