موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي

افتتاح مباريات الاسبوع 21 من الدوري الاسباني ، مواجهة ريال مدريد مع لفانتي في الموسم الحالي ضمن الذهاب من مباريات الدور الثاتي ، والتي سوف تقام يوم السبت القادم على ارضية ملعب الفريدو دي ستيفانو ، في المواجهة التي سوف يستضيف فيها ريال مدريد خصمه نادي ليفانتي ، والتي سوف يبحث فيها الريال عن ثلاث نقاط مهمه.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي

سوف تنطلق مباراة ريال مدريد وليفانتي يوم السبت القادم الموافق 30 يناير في تمام الساعة السادسه وربع مساءا بتوقيت السعودية والساعة الخامسه وربع مساءا بتوقيت مصر ، وسوف تنقل مباراة ريال مدريد وليفانتي في الشرق الاوسط والعالم العربي على الناقل الحصري مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية من خلال قناة بي ان الثالثه.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام ليفانتي

من المتوقع ان يبدا ريال مدريد المباراة على ارضه بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي تيبو كورتوا ، وفي خط الدفاع دانيال كارفاخال ، إيدير ميليتاو ، رافائيل فاران ، فيرلاند ميندي ، وفي خط الوسط لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، توني كروس ، وفي خط الهجوم ماركو أسينسيو ، كريم بنزيما ، إيدن هازارد.

تشكيلة ليفانتي المتوقعة امام ريال مدريد

فيما فريق ليفانتي الذى سوف يلعب خارج ملعبه من المتوقع ان يدخل بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي ايتور فرنانديز ، وفي خط الدفاع خورخي ميرامون ، أوسكار دوارتي ، روبن فيزو ، كارلوس كليرك ، وفي خط الوسط الابن ، نيمانيا رادوجا ، ميكائيل مالسا ، خوسيه لويس موراليس ، وفي خط الهجوم داني جوميز ، روجر مارتي.