موعد مباراة ليون وبوردو

موعد مباراة ليون بوردو في الدوري الفرنسي للموسم الحالي مساء يوم الجمعة ، حيث من المقرر ان يستضيف نادي ليون خصمه فريق بوردو في المواجهة التي سوف تقام على ارضية ملعب بارك أولمبيك ليون في النصف الثاني للموسم الحالي ، وقد انتهت مباراة الذهاب على ملعب بوردو بنتيجة التعادل السلبي بدون اهداف.

موعد مباراة ليون وبوردو

سوف تنطلق مباراة ليون وبوردو يوم الجمعة الموافق 29 يناير في تمام الساعة الحادي عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، وسوف تنقل المباراة على الناقل الحصري للدوري الفرنسي قناة بي ان سبورت القطرية فقط في الشرق الاوسط وسوف تنقل المباراة على العديد من القنوات العالمية.

تشكيلة ليون المتوقعة امام بوردو

متوقع من نادي ليون ان يدخل المباراة على ملعبه بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي لوبيز ، وفي خط الدفاع مارسيلو، دينايير، مارسال ، وفي خط الوسط دوبوا، كاكيري، كيمارايس، عوار، كورني ، وفي خط الهجوم إكامبي، ممفيس ديباي.

تشكيلة بوردو المتوقعة امام ليون

فيما نادي بوردو الذى سوف يكون الضيف من المتوقع ان يخوض المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي بونوا كوستيل ، وفي خط الدفاع يوسف سابالي - باول باياسي - بابلو ناسيمينتو كاسترو - لوريس بينيتو ، وفي خط الوسط توما بيسك - أوتافيو دا سيلفا ، وفي خط الهجوم هوانغ يوي جو - حاتم بن عرفة - نيكولاس دي بريفيل - جوش ماجا.