موعد مباراة يوفنتوس وسبال

ربع نهائي كاس ايطاليا مساء يوم الاربعاء ، في المواجهة التي سوف تقام على ارضية ملعب أليانز ستاديوم في مدينة تورينو ، وسوف يستقبل اليوفي المواجهة على ملعبه في منتصف الاسبوع من امام نظيرة فريق سبال والتي سوف يبحث فيها عن بطاقة العبور للدور القادم من كاس ايطاليا لمنافسات الموسم الحالي.

موعد مباراة يوفنتوس وسبال

سوف تنطلق مساء يوم الاربعاء الموافق 27 يناير مباراة يوفنتوس وسبال في تمام الساعة الحادي عشر الا ربع مساءا بتوقيت السعودية والساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت مصر ، وسوف تنقل المباراة من خلال قناة اليوتيوب الخاصه بالدوري الايطالي وكذلك بعد القنوات العالمية.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة امام سبال

من المتوقع ان يخوض اليوفي المواجهة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي فوتشيك تشيزني ، وفي خط الدفاع دانيلو – ليوناردو بونوتشي ـ أليكس ساندرو ، وفي خط الوسط خوان كوادرادو – رودريجو بنتانكور – وستون مكيني – فيديريكو كييزا ، وفي خط الهجوم ديان كولوسيفسكي – باولو ديبالا – كريستيانو رونالدو.

تشكيلة سبال المتوقعة امام يوفنتوس

اما فريق سبال مساء يوم الاربعاء من المتوقع ان يلعب ضيفا بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي إيتريت ييريشا ، وفي خط الدفاع ليوناردو سيرنيكولا، فرانشيسكو فيكاري، سبالترو ، وفي خط الوسط لورينزو ديكمان، سيموني ميسيرولي، أليساندرو مورجيا، ماركو داليساندرو ، وفي خط الهجوم فريدريكو دي فرانشيسكو، إنريكو بريجنولا، سيرجيو فلوكاري.