موعد مباراة الانتاج الحربي والمصري

يستضيف نادي الانتاج الحربي خصمه فريق المصري البورسعيدي في المواجهة التي سوف تقام على ارضية ستاد الجيش ببرج العرب في النصف الاول للموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز في الذهاب من الدور الاول ، والمواجهة قادم يوم الجمعة في نهاية الاسبوع ، وسوف يبحث فيها كل فريق عن الانتصار والثلاث نقاط الهامه.

موعد مباراة الانتاج الحربي والمصري

سوف تنطلق مباراة الانتاج الحربي والمصري البورسعيدي يوم الجمعة القادم بتاريخ 29 يناير من الشهر الحالي ، وسوف تبدا في تمام الساعة السادس مساءا بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسه مساءا بتوقيت القاهرة ، وسوف تنقل المباراة على قناة اون تايم سبورت الاولي وسوف يكون عليه المعلق محمد الكواليني.

تشكيلة الانتاج الحربي المتوقعة امام المصري

نادي الانتاج الحربي من المتوقع ان يبدا اللقاء بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي أحمد يحيى ، وفي خط الدفاع على فتحى، معاذ الحناوى، محمد الشبيني، السيد الشبراوى ، وفي خط الوسط عبد الرحمن شيكا، محمد بازوكا، محمد فييرا ، علاء سلامة ، وفي خط الهجوم محمد عبد المجيد ، باسم مرسى.

تشكيلة المصري المتوقعة امام الانتاج الحربي

فيما نادي المصري البورسعيدي من المتوقع له ان يدخل بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي أحمد مسعود ، وفي خط الدفاع كريم العراقي، أحمد شوشة، عمرو موسى، أحمد شديد قناوي ، وفي خط الوسط سعيدو سينبوري، فريد شوقي، أحمد رفعت، محمد عنتر، مصطفى سلطان ، وفي خط الهجوم أحمد جمعة.