موعد مباراة اشبيلية وايبار

موعد مباراة اشبيلية وايبار في النصف الثاني من الموسم الحالي لمنافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر يوم السبت القادم ان يستضيف نادي اشبيلية خصمه فريق ايبار في المواجهة التي سوف تقام على ارضية الملعب البلدي إبوروا معلق نادي اشبيلية مستقبل عليه مواجهة اليوم ضمن الاسبوع 21 من الدور الثاني.

موعد مباراة اشبيلية وايبار

سوف تنطلق مباراة اشبيلية وايبار في تمام الساعة الرابعه مساءا بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثه مساءا بتوقيت القاهرة ، وذلك يوم السبت القادم الموافق 30 يناير ، ومواجهات الدوري الاسباني تنقل حصريا على قنوات بي ان الرياضية في الشرق الاوسط ، وتنقل مباراة اليوم على بي ان الثلاثه.

تشكيلة اشبيلية المتوقعة امام ايبار

فريق اشبيلية من المتوقع ان يبدا على ملعبه بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي بونو ، وفي خط الدفاع خيسوس نافاس ، سيرجي جوميز ، جول كوندي ، ماركوس أكونيا ، وفي خط الوسط جوان جوردان ، أوليفر توريس ، إيفان راكيتيتش ، وفي خط الهجوم يوسف النصيري ، سوسو ، منير.

تشكيلة ايبار المتوقعة امام اشبيلية

بينما نادي ايبار مستضيف المباراة من المتوقع ان يدخل بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي ماركو دميتروفيتش ، وفي خط الدفاع أليخاندرو بوزو ، باولو أوليفيرا ، بيدرو بيغاس ، رافا سواريس ، وفي خط الوسط تاكاشي إنوي ، باب ديوب ، إيدو إكسبوزيتو ، براين جيل ، وفي خط الهجوم يوشينوري موتو ، كايك جارسيا.