موعد مباراة أتلانتا ولاتسيو

يستضيف ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا مواجهة ربع نهائي كاس ايطاليا مساء يوم الاربعاء ، وذلك حينما يستضيف نادي اتلانتا خصمه فريق لاتسيو في المباراة التي سوف يبحث فيها كل فريق اليوم عن الانتصار من اجل العبور للمربع الذهبي ، في الموسم الحالي من منافسات كاس ايطاليا ، والمواجهة اليوم لن تقبل القسمه علي اثنين.

موعد مباراة أتلانتا ولاتسيو

سوف تنطلق مباراة اتلانتا ولاتسيو مساء يوم الاربعاء في تمام الساعة الثامنه الا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعه الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة ، ولن تنقل مباراة اتلانتا ولاتسيو على اي قناة عربية وذلك لعدم حصول اي قناة عربية علي حقوق كاس ايطاليا ، ولكنه سوف تنقل على العديد من القنوات العالمية.

تشكيلة أتلانتا المتوقعة امام لاتسيو

في المواجهة اليوم على ملعبه متوقع ان يدخل اتلانتا بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي ماركو سبورتيلو ، وفي خط الدفاع رافائيل تولوي - كريستيان روميرو - بيرات ديمسيتي ، وفي خط الوسط هانز هاتيبور - ماريو باساليتش - ريمو فريلير - روبن جوسينس ، وفي خط الهجوم جوسيب إيليشيش -اليخاندرو غوميز - دوفان زاباتا.

تشكيلة لاتسيو المتوقعة امام أتلانتا

فيما فريق لاتسيو ضيفا المواجهة من المتوقع ان يلعب بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي ستراكوشا ، وفي خط الدفاع رادو - باتريك - أتشيربي ، وفي خط الوسط ماروسيتش - ميلينكوفيتش - ليفا - لاتزاري - ألبرتو ، وفي خط الهجوم إيموبيلي – كوريا.