موعد مباراة أتلتيك بلباو وألكويانو

يحل بطل كاس السوبر الاسباني نادي اتلتيك بلباو ضيفا من امام خصمه فريق ألكويانو ، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات دور ال 16 من الموسم الحالي لبطولة كاس ملك اسبانيا ، في المواجهة التي سوف يسعي فيها يوم الخميس القادم نادي اتلتيك بلباو للخروج بالانتصار خارج ملعبه من اجل الوصول للمربع الذهابي من الكاس.

موعد مباراة أتلتيك بلباو وألكويانو

سوف تنطلق مباراة اتلتيك بلباو وألكويانو يوم الخميس القادم الموافق 28 يناير في تمام الساعة الحادي عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر ، ولن تنقل مباريات كاس ملك اسبانيا الي الان على اي قناة عربية في الشرق الاوسط ، ولكن سوف تنقل على العديد من القنوات العالمية.

تشكيلة أتلتيك بلباو المتوقعة امام ألكويانو

من المتوقع ان يخوض نادي اتلتيك بلباو المواجهة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي أوناي سيمون ، وفي خط الدفاع كابا، يراي، مارتينيز، يوري ، وفي خط الوسط مونيايين، أوناي لوبيز، داني جارسيا، كوردوبا ، وفي خط الهجوم إييناكي ويليامز، راؤول جارسيا.

تشكيلة ألكويانو المتوقعة امام أتلتيك بلباو

بينما مستضيف المواجهة نادي ألكويانو متوقع له ان يبدا بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي خوسيه خوان فيجوراس ، وفي خط الدفاع جوني، راؤول غونزاليس فال، فيرنز غارسيا ، وفي خط الوسط روبيرو سيرنا، الغيزواني، ميخيا، خوان أنطونيو فيدال ، وفي خط الهجوم أنخيل لوبيز، بابلو دياز، سانشيز فاليرا.