بنفيكا vs ليون
برشلونة vs سلافيا براغ
مباراة بنفيكا وليون

مباراة بنفيكا وليون في دوري ابطال اوروبا لحساب دور المجموعات اليوم الاربعاء الموافق 23 اكتوبر 2019 في اطار مباراة الجولة الثالثه من المجموعة السابعه حيث من المقرر اليوم ان يستضيف نادي بنفيكا البرتغالي نظيرة فريق ليون الفرنسي في المباراة التى سوف تقام اليوم على ارضية ملعب النور وسوف تبدا اليوم مباراة بنفيكا وليون في تمام الساعة العاشره مساءا بتوقيت السعودية والساعة التاسعه مساءا بتوقيت مصر.

مباراة بنفيكا وليون اليوم

نادي بنفيكا مستضيف مباراة اليوم يدخل قبل المباراة المركز الاخير في المجمموعة السابعه بدون نقاط بعد الخساره في اول مباريتين ويدخل اليوم مباراة قوية وصعبه على الرغم ان المباراة امام ليون اليوم سوف تقام على ارضية ملعب بنفيكا وامام جماهيرة ولكن فريق ليون قوية ويسعي اليوم على ملعبه نادي بنفيكا في الحصول على اول فوز له في دور المجموعات وحصد اول نتيجة اجابية له والخروج من المباراة الصعبه اليوم بالتعادل.

القناة الناقله لمباراة بنفيكا وليون

على الجانب الاخر يدخل ضيفا فريق ليون الفرنسي صاحب المركز الثاني في المجموعة السابعه من دوري ابطال اوروبا بالتساوي مع متصدر المجموعة فريق زينيت الروسي برصيد اربع نقاط من خلال التعادل في مباراة الفوز في مباراة اخر وفي مباراة اليوم يريد نادي ليون الحصول على الفوز الثاني له في دور المجموعات امام مضيفه فريق بنفيكا في مباراة قوية اليوم وسوف تنقل مباراة بنفيكا وليون على قناة بي ان سبورت السادسه.

موعد مباراة بنفيكا وليون

موعد مباراة بنفيكا وليون سوف تبدا المباراة اليوم فى تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت العراق ، الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السودان ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن ، الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا ، الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت تونس.

توقيت مباراة بنفيكا وليون

توقيت مباراة بنفيكا وليون تبدا المباراة اليوم فى تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر ، الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت المغرب ، الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت البحرين ، الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت الكويت ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت قطر ، الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر ، الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

تشكيلة بنفيكا المتوقعة ضد ليون

تشكيلة بنفيكا المتوقعة ضد ليون في حراسة المرمى : أوديسيس فلاكوديموس ، وفي خط الدفاع : تافاريز - فيرو - روبن - جريملدو ، وفي خط الوسط فيجسا، تارابت - بيتزي - سيرفي ، وفي خط الهجوم جوتا - راؤول دي توماس.

تشكيلة ليون المتوقعة ضد بنفيكا

تشكيلة ليون المتوقعة ضد بنفيكا في حراسة المرمي : أوديسياس فلاكوديموس ، وفي خط الدفاع : أليكس جريمالدو - فرانسيسكو فيريرا - روبن دياس - توماس تافاريس ، وفي خط الوسط : فرانكو سيرفي - عادل تاعرابت - ليوبومير فيسا - بيزي ، وفي خط الهجوم راؤول دي توماس - جواو فيليبي.

نتيجة مباراة بنفيكا وليون

انتهت مباراة بنفيكا وليون اليوم في دوري ابطال اوروبا لحساب مباراة الجولة الثالثه من دور المجموعات من المجموعة السابعه بفوز فريق بنفيكا في المباراة على ليون في المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف.